Motorcycles

Wazuma V8F: دراجة نارية فائقة السرعة في شكل سيارات فيراري وقوتها

Wazuma V8F: دراجة نارية فائقة السرعة في شكل سيارات فيراري وقوتها

كشفت شركة لازاريث-Lazareth  الفرنسية عن دراجة نارية جديدة أطلقت عليها اسم “وازوما V8F ماتت إيدشن” مزودة محركًا من سيارة (فيراري 308) من طراز السبعينات مكون من ثماني أسطوانات على شكل حرف (V) سعة 3.0 لتر يولد قوة 250 حصان.وتزن هذه الدراجة النارية ذات العجلات الأربع 650 كيلو غرام ويمكنها الوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 200 ميل في الساعة أي ما يعادل 322 كم في الساعة مما يعني أنها قادرة على سباق الهليكوبترات.
وقد زودت دراجة وازوما V8F ماتت ايدشن صندوق سرعات تتابعي بست سرعات من (بي أم دبليو M3) وحصلت على مكابح (بريمبو) ومصابيح أمامية من (نيسان 350Z)، ليبلغ ثمنها 250 ألف دولار أميركي.

يذكر أن هذه الدراجة تشبه تلك التي ظهرت في الجزء الأخير منسلسلة أفلام باتمان، إضافة الى انها توحي بسيارات شركة فيراري.

تعرف على أقوى و أغلى دراجة رباعية الدفع في العالم

محرك من قبل فيراري ، المقاود من قبل بي ام دبليو:
Rxxye

هل تود أن تخوض تجربة قيادة دراجة نارية سريعة؟ هل تود أيضا أن تقود مركبة ذات دفع رباعي قوي في الرمال؟ إليك الحل في مركبة توفر لك هذين الخيارين معا وهي دراجة وازوما ذات الدفع الرباعي.
تتميز هذه الدراجة الرائعة المزودة بمحرك فيراري المكون من ثمانية اسطوانات سعة 3 لتر بقدرتها على المشي على كافة الطرقات، بداية من الشارع و انتهاءا بالأراضي الوعرة، كونها رباعية الدفع، وقوية جدا نظرا لقوة محركها و خفة وزنها.
تستطيع هذه الدراجة أن تبلغ سرعة قصوى مقدارها 250 كيلومتر في الساعة، وتسارع من 0 الى 100 في 4.5 ثانية، والفضل يعود لمحركها الذي يو قدرة حصانية تصل إلى 250 حصانا، لتكون أقوى دراجة رباعية الدفع في العالم، وهي ليست فقط الأقوى بل الأغلى في العالم بسعر يبلغ 266000 دولار.

نيتروس دراجة نارية

  1. نيتروس دراجة نارية الدراجة النارية بالنيتروس صورة دراجة نارية تحفة من دراجات سزوكي نيتروس دراجة نارية جديد دراجات نارية بالنيتروس كاوتش الموتسيكل عريض نيتروس دراجة نارية صورة نيتروس دراجة نارية بجودة عالية نيتروس دراجة نارية

أضف تعليق